الرئيسية / أخبار محلية / شركة ماتيليك: امكانية معالجة مشاكل الطاقة الكهربائية في العراق

شركة ماتيليك: امكانية معالجة مشاكل الطاقة الكهربائية في العراق

الآضواء / بغداد /خاص

اكد رئيس مجلس ادارة شركة ماتيليك لصناعة محولات الكهرباء المهندس سامي زغير
امكانية زرع محطات معلبة (شلتر) E-House في المناطق التي تعاني ضغط الاحمال وهذا جزء من الحلول الوقتية لنقص تجهيز الكهرباء في العراق ، لافتا الى ان هذا القطاع يحتاج إلى تخطيط مسبق
لتطوير واقعة وتحقيق الاستقرار في مفاصلة.

وقال زغير هناك محطات النصب السريع والتي طورتها شركة ماتيليك بالتعاون مع GE ويمكن أن توظف لمعالجة الخلل وتوفير الطاقة الى شريحة واسعة من المجتمع العراقي، مشيراً إلى ان الحلول متوفرة لتطوير قطاع الطاقة وتحسين شبكة التوزيع في البلاد.

واضاف ان سوق الطاقة في العراق يحتاج اداء فاعل وتجهيز نوعي لجميع مفاصله وكوننا شركة متخصصة على مستوى العالم والمنطقة لدينا دراية كاملة بهذا السوق واحتياجاته، ونعمل على رفده بمحولات كهرباء، وبمواصفات عالمية لاسيما اننا ندرك ان تنامي الحاجة الى الطاقة في العراق يجعلنا نوسع واقع التعاون ورفده باحتياجاته الضرورية.

واشار إلى ان ادارة الشركة هدفها ان يكون الانتاج الافضل عالميا، وهذا جعلنا نتواجد بقوة في اوربا وافريقيا وأسيا، حيث تعمل على انتاج لا يتأثر في الضروف المناخية.

بدورة خبير شؤون الطاقة الكهربائية حيدر البياع قال: ان واقع حال قطاع الطاقة في العراق يتطلب معدات متطورة تناسب الاهتمام الحكومي في هذا القطاع المهم، لافتا الى ان شركة ماتيليك تعد من اهم الشركات حول العالم التي تنتج المحولات الكهربائية، لاسيما ان انتاج هذه الشركة اثبت وجوده وكفاءته داخل العراق منذ اكثر من ٣٠ سنة.

واكد البياع ان حجم العمل كبير في بلد مثل العراق ويحتاج إلى توسيع نطاق التعاون مع شركات متخصصة اثبتت وجودها في مختلف الاسواق العالمية، مرحبا بالتعاون مع شركة ماتيليك.

شاهد أيضاً

إل جي تؤسس اتحادًا جديدًا في هاربين لاستكمال شبكة البحث والتطوير العالمية للمضخات الحرارية

و.ض.أ / بغداد / خاص تستكمل شركة إل جي إلكترونيكس مثلث البحث والتطوير العالمي الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.