الرئيسية / أخبار محلية / مذكرة تفاهم عراقية – سعودية على مستوى القطاع الخاص يوقعها العرادي والعنزي

مذكرة تفاهم عراقية – سعودية على مستوى القطاع الخاص يوقعها العرادي والعنزي

الضواء / الرياض / حسين التميمي

بهدف تطوير العلاقات الثنائية وتحقيق التكامل الاقتصاد وتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والمملكة العربية السعودية وقعت مذكرة
تفاهم على مستوى القطاع الخاص بين رجل الاعمال العراقي بصفقة الشخصية وممثلا لمصرف المشرق العربي السيد جاسم جابر العرادي ورئيس شركة لو بارك كونكورد المحدودة فايز طلاع العنزي.

وقال العرادي ان الهدف من توقيع مذكرة التفاهم ياتي لتعزيز التعاون الاقتصادي الفاعل والحقيقي بين العراق والمملكة العربية السعودية ، لا سيما هناك امكانية لتحقيق التكامل في سوق العمل بين البلدين.

واضاف هناك جدية في التعاون بما تحقق المنفعة للبلدين الشقيقين، حيث يملك العراق فرص عمل كبرى وواعدة تستوعب جهود محلية وعربية وعالمية، ومنها يمكن ان يكون لشركات المملكة الدور الفاعل في سوق العمل العراقي.

بدوره قال: العنزي ان القطاع الخاص عازم على دخول سوق العمل العراقي وبدء مرحلة جديدة تخدم اقتصاد البلدين الشقيقين، حيث تعمل على البدء بمرحلة نطور خلالها واقع وجود الجهد السعودية النوعي داخل سوق العمل العراقي.

وذكر العنزي ان السوق العراقي بات محط اهتمام كبير من قبل المملكة العربية السعودية، وسوف نوظف هذا الاهتمام في خدمة الاقتصاديين، لاسيما في ظل توفر مقومات النهوض الاقتصادي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: يبارك للجهد الوطني انجاز مجسرات ساحتي عدن وصنعا

الأضواء / بغداد / خاص بارك رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني الجهد الوطني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.