الرئيسية / أخبار محلية / هل ستؤثر أوضاع المنطقة في لعبة العراق وفلسطين في ملعب جزع النخلة الدولي

هل ستؤثر أوضاع المنطقة في لعبة العراق وفلسطين في ملعب جزع النخلة الدولي

الاضواء / غضبان الغضبان

إدارة المنتخب العراقي تفكر في الأحداث الخطيرة التي تشهدها المنطقة بالتزامن مع اقتراب مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
تشهد المنطقة ظروفًا استثنائية دفعت بعض الدول ومن بينها العراق إلى التفكير بخطط طوارئ ما يثير القلق بشأن إمكانية تأثير ذلك في خطط استضافة مباريات المنتخب العراقي في البصرة.
بدأ يشعر الاتحاد العراقي بقلق كبير جراء الأحداث التي تشهدها المنطقة وما يلحقها من تبعات أخرى مثل إغلاق المطارات بشكل مؤقت وغير ذلك.
وبدأت إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم تتحرك من الآن لمواجهة أي طارئ أو ظرف قد تشهده المنطقة قبل مباراة العراق وفلسطين المقررة إقامتها في البصرة بالتالي وضعت مجموعة خطط لمواجهة الظروف الطارئة المتوقعة كما أبلغ الاتحاد العراقي اللاعبين المحترفين بضرورة مخاطبة أنديتهم من أجل السماح لهم بالالتحاق مبكرًا والسفر إلى البصرة في حال كانوا متاحين، بحسب winwin.
وإدارة المنتخب العراقي ترغب بوصول اللاعبين المحترفين إلى العراق في أسرع وقت ممكن ليس بسبب الأحداث فقط وإنما أيضًا لتحقيق الاستفادة من وجودهم المبكر والدخول بأجواء تدريبات المنتخب العراقي في البصرة ليكون الجميع متاحًا للقاء فلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات.
واستدعى كاساس 26 لاعبًا لصفوف فريقه في مباراتي التصفيات أمام فلسطين وكوريا الجنوبية، إذ يطمح المدرب الإسباني إلى تعزيز الصدارة المشتركة مع كوريا الجنوبية والأردن أو الانفراد بها في الجولتين المقبلتين، خصوصًا أن الفرق الثلاثة تمتلك في جعبتها 4 نقاط.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: يبارك للجهد الوطني انجاز مجسرات ساحتي عدن وصنعا

الأضواء / بغداد / خاص بارك رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني الجهد الوطني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.